Monday, November 16, 2009

الموسيقى هو مسموح به في الإسلام ، ويحظر


تحقيق نحن محبوب من الأمهات الشابات وأحبائهم مع أغنية الحب قلب الآية والمجوهرات ، والأغاني دون التذبذب ورؤوس الأموال الصغيرة أنام الثابت. عندما دخلنا المدرسة ونحن على علم لتعقب ما إذا كان بيك بيك سوداء صوف الغنم؟ ، عندما ننتهي من البلد الصغير العظيم قد تم على نحو سلس والغناء لي أغنية. بعد تزايد بدأ الشباب يغنون أغاني الحب. عند بلوغهم السن من الذهب ، ومسار آخر خيار فعال بالحنين. لذلك ستكون حياتنا من دون إيقاع وحيد ، وأغنية. ايقاعات ويشعر إذا الغش أغنية فصل في الحياة اليومية.

ما هي الصكوك القانونية ينبغي ان يلعبه؟. ما سمعت في شكل أساسي من دون الموسيقى والغناء حرام؟ ما هو حكم الاستماع للموسيقى والغناء؟ عن كيفية الاستماع الى الغناء عبروا الحدود بين الجنسين؟ المقبل ، إذا الاستماع إلى الموسيقى والغناء هو مطلوب اذا كان يمكن ان يكون محسوبا كنسبة العبادة للاستماع الى الموسيقى والغناء سوف يكافأ مكافأة؟ بالتأكيد كمصدر للقانون الديني في كامل ومناسب لجميع الأماكن ، والأشخاص والوقت ، والقرآن لا يفرط فيه حتى قليلا رجل الاعمال. هناك قاض. وبالمثل ، فإن القلق إزاء المسألة المذكورة أعلاه.

كتابات الفقه الكلاسيكي تهنئة الصكين ، والتي هي مجهزة وغير مجهزة حبل بحبل. استخدام الصكوك مجهزة الحبل الذي يقال انه غير قانوني ليست مجهزة كما يجب على الحبل.

بيد أن البحوث التي أجريت مؤخرا ، وكتابة الأحكام القضائية ليست وجهة نظر من الآلات الموسيقية ، ولكن لأنها تبدو وتيرة وإيقاع التي ينتجها الجهاز نفسه. ما يحفز على الإصغاء إلى الافتراضي ، ينسى نفسه وينسى الله؟. أو أنها يمكن أن تحفز المستمع لرفع الروح الوطنية ، ذاتي بمعنى علم التقوى والى الله. النوع الأول يعتبر غير قانوني وينبغي النظر في الثانية. سوف تستخدم الصكوك الأصلي القانونية أمر ضروري ، سواء نقلت والضرب كاه ، سلسلة كاه في الانفجار أو من جهة أخرى. أو غير قانونية تتطلب استخدام هو كيفية إنتاج الإيقاع والغناء والإيقاع.

مصحوبة أحيانا الآلات الموسيقية لعبت المغنية وفي هذا شكل آخر من وتيرة ، والإيقاع والغناء والمغنين طريقة أداء الأغاني والقصائد المغناة كما شهدت نفس الشيء. إذا ما قدمت مع ظهور أن تحفز الرغبة والشهوة ، لنسيان الذات والله ، إنه ليس مطلوبا. وبالمثل ، وكلمات الأغاني الفاحشة ، والثناء على شيء غير قانوني ، وتمجيد الشيطان syawat والعاطفة التي تحرق ، والتعبير التعبير الشرك والكفر ، لأنه صوت مخالف لروح الشريعة الإسلامية غير القانونية.

الاستماع إلى الموسيقى تحدث في أشكال مختلفة ، من دون الاستماع إلى الموسيقى والغناء ، والاستماع للموسيقى والغناء ، والاستماع أثناء مشاهدتك للغناء المغني.

القانوني الأصلي دون سماع الموسيقى والغناء ، والاستماع للموسيقى والغناء ، والاستماع أثناء مشاهدة المطرب يغني 'ينبغي' ولكن 'المشروطة'. حيث يتم الايقاع ، والإيقاع والغناء وliriknya لا الشرك ، تخيل ، أدت إلى نسيان أنفسهم ، وينسى الله. عرض وظهور مغنية يجب أن تشمل أيضا مناطق خاصة وأنها لا تقتصر على "الخطر" المستمعين والمشاهدين.

وبصرف النظر عن طبيعة الموسيقى ، والإيقاع ، والإيقاع ، والإبداع ، وكيفية السلوك عند الاستماع إلى الموسيقى المستمعين كما سيحدد القانون والاستماع إلى الموسيقى. المبالغة المدقع ، والمدمنين وجيان في الاستماع إلى الموسيقى سوف يغير القانون ينبغي أن تكون غير مشروعة للاستماع إلى الموسيقى. وقد أدرجت على العمل من دون جدوى ، ويمكن أن يحقق الأثر السلبي الأثر. مستمعين سوف يغري ، حمل مع القذف والمصوتية صوت المغني والآية والإبداع ، ويميل إلى جذع مغنية.

الظروف القانون 'يجب' الاستماع الى الموسيقى والغناء ويشاهد العرض مغنية يمكن أن نخلص إلى ما يلي :
1. الغناء والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة العروض التي تغلب على الإيقاع ، وكلمات الأغنية التي تحفز روح الشجاعة والشهامة ، والمسيرات وطني مثل 'مارس'.
2. الغناء والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة العروض التي تغلب على الإيقاع والغناء وضعت كلمة بمعنى الوعي ، والوعي الذاتي ، أن نتذكر عظمة الله وتقوى الله تعالى.
3. الغناء والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة العروض التي تغلب على الإيقاع والغناء والشعر يمكن تنظيف الحياة ، والقضاء على الإجهاد لاحظت ، وإبعاد الملل واستعادة حيويتها الروحية والجسد والمشاعر.

حتى يمكن الاستماع إلى الموسيقى هي أحد الطقوس؟

بالنسبة لجميع العبادات يمكن إدراجها كما يجب أن يستوفي الشروط التالية :

1. الفعل التشريعات التي وردت
2. ويتم العمل وفقا لقواعد الشريعة الاسلامية ومطالب
3. الفعل هو فعل بإخلاص في سبيل الله
4. ارتكب الفعل من جانب المسلمين

في سياق الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة حفلات الغناء مع الوتيرة والإيقاع والغناء والكلمات ، ما دامت تستوفي الشروط الأربعة المشار إليها أعلاه ، يمكن اعتبار العبادة والثواب. إذا كان لا يلبي هذه الشروط ثم لم يعد يعتبر عملا من أعمال العبادة ، بما في ذلك حتى على الخطوط السنغافورية والخطوط السنغافورية يحظر التشريع البصر.

panduan untuk mandi wajib





ن ابن عباس قال: قالت ميمونة: وضعت لرسول الله صلى الله عليه وسلم ماء يغتسل به، فأفرغ على يديه، فغسلهما مرتين أو ثلاثا، ثم أفرغ بيمينه على شماله، فغسل مذاكيره، ثم دلك يده بالأرض، ثم مضمض واستنشق، ثم غسل وجهه ويديه، وغسل رأسه ثلاثا، ثم أفرغ على جسده، ثم تنحى من مقامه، فغسل قدميه.
Dari Ibn ‘Abbas RA, beliau berkata: Maimunah RA berkata: Aku meletakkan air untuk Rasulullah SAW mandi wajib. Baginda SAW menyiram kedua tangannya dan membasuh kedua tangannya dua atau tiga kali. Seterusnya Baginda SAW menyiram air dengan tangan kanannya ke tangan kirinya dan membasuh kemaluannya (dengan menggunakan tangan kiri). Selepas itu, Baginda SAW menyapu tangannya ke tanah, kemudian Baginda SAW memasukkaan air ke dalam hidung dan mulut kemudian mengeluarkannya. Seterusnya Baginda SAW membasuh mukanya dan kedua tangannya dan membasuh kepalanya tiga kali. Selepas itu Baginda SAW menyiram air ke atas tubuhnya, kemudian baginda saw berpindah dari tempat tersebut dan mencuci kedua kakinya. (al-Bukhari)

Di dalam Sahih Muslim (317) disebutkan pula:
ثم أتيته بالمنديل فرده
Kemudian aku (Maimunah RA) memberikan kepada Baginda SAW sapu tangan, lalu Baginda SAW menolaknya.
Ringkasan cara mandi wajib berdasarkan dalil-dalil di atas ialah:
1) Niat. Ini berdasarkan hadis yang popular bahawa setiap amal mestilah dengan niat.
2) Membaca ‘Bismillah’.
3) Mencuci tangan sebanyak tiga kali.
4) Mencuci kemaluan dengan tangan kiri
5) Menggosokkan tangan kiri ke tanah lalu lalu mencucinya. Boleh juga mencuci tangan kiri itu dengan sabun.
6) Berwudhu. Wudhu boleh dilakukan seperti wudhu untuk solat (Sohih Muslim:317) ataupun menangguhkan mencuci kaki selepas selesai mandi.
7) Menyela-nyela rambut secara merata lalu menyiramnya 3 kali dengan air sepenuh dua telapak tangan. Ini berdasarkan hadis dari Aisyah di dalam sahih al-Bukhari:
ثم يدخل أصابعه في الماء، فيخلل بها أصول شعره، ثم يصب على رأسه ثلاث غرف بيديه
“Kemudian Baginda SAW memasukkan jari-jarinya ke dalam air, kemudian menyela-nyela rambutnya, kemudia menyiram kepalanya 3 kali dengan kedua tangannya.”

Ketika menyiram kepala hendaklah dimulai dengan bahagian kanan, kemudian, bahagian kiri dan seterusnya bahagian tengah kepala. Ini berdasarkan hadis ‘Aisyah RA di dalam sahih Muslim (318):
. بدأ بشق رأسه الأيمن. ثم الأيسر
Baginda SAW menyiram kepalanya di bahagian kanan, kemudia bahagian kiri.

Bagi wanita yang dalam keadaan junub, diblehkan untuk tidak melepaskan ikatan rambutnya. Ini berdasarkan hadis Ummu Salamah RA.
عن أم سلمة، قالت: قلت: يا رسول الله! إني امرأة أشد ضفر رأسي. فأنقضه لغسل الجنابة؟ قال “لا. إنما يكفيك أن تحثي على رأسك ثلاث حثيات. ثم تفيضين عليك الماء فتطهرين
Dari Ummu Salamah RA, beliau berkata: Aku berkata kepada Rasulullah SAW: “Wahai Rasulullah SAW، sesungguhnya aku perempuan yang suka mengikat rambutku. Perlukah aku membuka ikatan tersebut ketika mandi junub? Jawab Rasulullah SAW: “Tidak, cukuplah bagi kamu dengan dengan menyiramkan air ke atas kepala kamu sebanyak 3 kali dan meratakan air ke seluruh tubuh kamu, dan kamu sudah dikira sudah bersuci. (Sahih Muslim:330)

Akan tetapi jika mandi untuk haidh, maka dianjurkan untuk melepaskan ikatan rambut. Ini berdasarkan hadis ‘Aisyah ra di dalam sahih al-Bukhari di mana beliau kedatangan haidh ketika menunaikan haji. Lalu baginda saw berkata sedemikian:


دعي عمرتك، وانقضي رأسك، وامتشطي
“Tinggalkanlah umrahmu, lepaskanlah ikatan rambutmu (ketika mandi) dan sisirlah rambutmu”

Memulakan dengan bahagian kanan tubuh.
عن عائشة؛ قالت: إن كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحب التيمن في شأنه كله. في نعليه، وترجله، وطهوره
Dari ‘Aisyah RA: Sesungguhnya Rasulullah SAW suka mendahulukan bahagian kanan pada semua urusannya, ketika memakai kasutr, ketika bersikat dan ketika bersuci. (Sahih Muslim:268)

9) Meratakan air ke seluruh tubuh. Kita mestilah semua lipatan tubuh seperti ketiak dan lain-lain. Ini berdasarkan hadis ‘Aisyah (Sunan Abi Daud:243, di nilai sahih oleh al-Albani)
10) Beralih dari tempat mandi dan membasuh kaki.